sa.blackmilkmag.com
وصفات جديدة

مقابلة: الشيف الكندي ديفيد هوكسورث

مقابلة: الشيف الكندي ديفيد هوكسورث


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


ديفيد هوكسورث ، 47 عاما ، هو طاه رائع. لديه مطعمان في فانكوفر ، نايتينجيل وهاوكسورث ، وكلاهما ناجح للغاية (تم تصنيف هاوكسورث كواحد من أفضل 50 مطعمًا في العالم من قبل داينرز كلوب). إنه متحمس جدًا لوضع كندا على قائمة الأماكن الممتازة لتناول الطعام ، وحصل على لقب شيف العام من قبل مجلة فانكوفر في عامي 2005 و 2013.

الوجبة اليومية: كيف دخلت في الطبخ؟
لطالما كنت أقدر الطعام الجيد. من الخبز مع مربيتي ، إلى كون عمي طاهًا أيضًا ، كان الطعام دائمًا يجمع عائلتي معًا وهو شيء كنت دائمًا مفتونًا به. منذ أن كنت صغيرًا ، أحببت فكرة إنشاء شيء يتمتع به الجميع. عندما حان وقت اختيار مهنة ، ظل هذا الأمر عالقًا معي منذ ذلك الحين.

ما الذي يجعلك تطبخ؟
إن رؤية كندا كوجهة للطهي تترك بصماتها حقًا على الساحة الدولية وأشعر وكأنني أشارك في ذلك. أيضا ، حبي للطعام. مع اتجاهات الطعام ، وما هو متاح ومتغير باستمرار في الموسم ، فإن الإثارة من التواجد في المطبخ وابتكار شيء جديد لا تختفي أبدًا.

هل تفضل أسلوبًا معينًا في الطهي؟
باستخدام قدرتي الفنية المدربة في أوروبا مع الاستمرار في التركيز على المستوى المحلي قدر الإمكان لعرض أفضل المأكولات الكندية بطريقة معاصرة للغاية. يظهر هذا بشكل فريد من خلال كل من مؤسساتي ؛ Hawksworth لتناول الطعام الفاخر ، و Nightingale لتناول الطعام الاجتماعي ومشاركة الأطباق ، ومقهى Bel لخيار سريع الجودة.

ما نوع الجو الذي تحاول خلقه في المطبخ؟
المهنية ومكان التعلم. غالبًا ما يكون الطهاة الذين يأتون عبر أبواب مطبخ Hawksworth و Nightingale من الشباب ولكنهم مدربون جيدًا مع حرص لا مثيل له على الصناعة. أريد أن أغرس هذا الأمر إلى أبعد من ذلك ، وأظهر لهم المهارات والتقنيات والخبرات اللازمة لجعله في أفضل المطابخ في العالم مع العلم أنهم قادرون تمامًا على القيام بذلك.

ما هي البهارات المفضلة لديك؟ كيف تستخدمه؟
لا أستطيع أن أقول إن لدي طبقًا مفضلًا لأن كل منهما يعزز طبقًا بشكل جميل جدًا ، والآخر ليس بنفس القدر تقريبًا. بالنسبة لي ، يتعلق الأمر بجودة كل نوع من التوابل وكيفية الحصول عليها.


خلف الاسم: فانكوفر & # 039s العندليب

بواسطة إميلي هولواي

Nightingale هو مطعم نابض بالحياة في فانكوفر يقدم أطباق موسمية على الطراز العائلي مستوحاة من المطبخ الكندي الحديث. يشتهر الطاهي ديفيد هوكسورث الحائز على جائزة بتقديم الطعام اللذيذ إلى المائدة ، ولقبه "هوك" هو مصدر إلهام جزئي لاسم المطعم.

يقول جاكي تشوي ، مدير التسويق في نايتنجيل: "أردنا أن نبتكر شيئًا مرحًا وممتعًا ، وهو شيء مرتبط أيضًا بشكل فضفاض باسم الشيف هوكسوورث - هوك هو لقبه".

لقد أخذوا في الاعتبار العديد من الأسماء المختلفة ، بما في ذلك Night Hawk و The Hawk و The Nightingale و Stella و Wild North و The Hawk’s Nest و Hawk Off Hastings و Adere و Paper Plane و 1021 Hastings.

في النهاية ، نشأ اسم العندليب من حكاية إيسوب The Hawk and the Nightingale:

كان العندليب جالسًا عالياً فوق بلوط ، وشاهده صقر ،
الذي انقض عليه وامسكه.
ناشد العندليب الجاد الصقر أن يتركه يذهب ،
بالقول إنه لم يكن كبيرًا بما يكفي لإشباع جوع الصقر ،
من يجب أن يطارد الطيور الأكبر.

قال الصقر:
"كان يجب أن أفقد حواسي بالفعل إذا تركت الطعام جاهزًا في يدي ،
من أجل مطاردة الطيور التي ليست في مرمى البصر بعد ".

"[الحكاية] تحكي قصة صقر جائع اختار أن يحتفظ بعندوبه الصغير بدلاً من انتظار طائر أكبر ليأتي. ويعطينا المثل القائل" طائر في اليد يساوي اثنين في الأدغال "، وهذا يعني أنه من الأفضل التمسك بما لديك بالفعل وتقديره بدلاً من الشهوة لشيء أكبر أو أفضل. لذا احتفل باللحظة الحالية ، هنا والآن معنا في Nightingale ".


خلف الاسم: فانكوفر & # 039s العندليب

بواسطة إميلي هولواي

Nightingale هو مطعم نابض بالحياة في فانكوفر يقدم أطباق موسمية على الطراز العائلي مستوحاة من المطبخ الكندي الحديث. يشتهر الطاهي ديفيد هوكسورث الحائز على جائزة بتقديم الطعام اللذيذ إلى المائدة ، ولقبه "هوك" هو مصدر إلهام جزئي لاسم المطعم.

يقول جاكي تشوي ، مدير التسويق في نايتنجيل: "أردنا أن نبتكر شيئًا مرحًا وممتعًا ، وهو شيء مرتبط أيضًا بشكل فضفاض باسم الشيف هوكسوورث - هوك هو لقبه".

لقد أخذوا في الاعتبار العديد من الأسماء المختلفة ، بما في ذلك Night Hawk و The Hawk و The Nightingale و Stella و Wild North و The Hawk’s Nest و Hawk Off Hastings و Adere و Paper Plane و 1021 Hastings.

في النهاية ، نشأ اسم العندليب من حكاية إيسوب The Hawk and the Nightingale:

كان العندليب جالسًا عالياً فوق بلوط ، وشاهده صقر ،
الذي انقض عليه وامسكه.
ناشد العندليب الجاد الصقر أن يتركه يذهب ،
بالقول إنه لم يكن كبيرًا بما يكفي لإشباع جوع الصقر ،
من يجب أن يطارد الطيور الأكبر.

قال الصقر:
"كان يجب أن أفقد حواسي بالفعل إذا تركت الطعام جاهزًا في يدي ،
من أجل مطاردة الطيور التي ليست في مرمى البصر بعد ".

"[الحكاية] تحكي قصة صقر جائع اختار أن يحتفظ بعندوبه الصغير بدلاً من انتظار طائر أكبر ليأتي. ويعطينا المثل القائل" طائر في اليد يساوي اثنين في الأدغال "، وهذا يعني أنه من الأفضل التمسك بما لديك بالفعل وتقديره بدلاً من الشهوة لشيء أكبر أو أفضل. لذا احتفل باللحظة الحالية ، هنا والآن معنا في Nightingale ".


خلف الاسم: فانكوفر & # 039s العندليب

بواسطة إميلي هولواي

Nightingale هو مطعم نابض بالحياة في فانكوفر يقدم أطباق موسمية على الطراز العائلي مستوحاة من المطبخ الكندي الحديث. يشتهر الطاهي ديفيد هوكسورث الحائز على جائزة بتقديم الطعام اللذيذ إلى المائدة ، ولقبه "هوك" هو مصدر إلهام جزئي لاسم المطعم.

يقول جاكي تشوي ، مدير التسويق في نايتنجيل: "أردنا أن نبتكر شيئًا مرحًا وممتعًا ، وهو شيء مرتبط أيضًا بشكل فضفاض باسم الشيف هوكسوورث - هوك هو لقبه".

لقد أخذوا في الاعتبار العديد من الأسماء المختلفة ، بما في ذلك Night Hawk و The Hawk و The Nightingale و Stella و Wild North و The Hawk’s Nest و Hawk Off Hastings و Adere و Paper Plane و 1021 Hastings.

في النهاية ، نشأ اسم العندليب من حكاية إيسوب The Hawk and the Nightingale:

كان العندليب جالسًا عالياً فوق بلوط ، وشاهده صقر ،
الذي انقض عليه وامسكه.
ناشد العندليب الجاد الصقر أن يتركه يذهب ،
بالقول إنه لم يكن كبيرًا بما يكفي لإشباع جوع الصقر ،
من يجب أن يطارد الطيور الأكبر.

قال الصقر:
"كان يجب أن أفقد حواسي بالفعل إذا تركت الطعام جاهزًا في يدي ،
من أجل مطاردة الطيور التي ليست في مرمى البصر بعد ".

"[الحكاية] تحكي قصة صقر جائع اختار أن يحتفظ بعندبه الصغير بدلاً من انتظار طائر أكبر ليأتي. ويعطينا المثل القائل" طائر في اليد يساوي اثنين في الأدغال "، وهذا يعني أنه من الأفضل التمسك بما لديك بالفعل وتقديره بدلاً من الشهوة لشيء أكبر أو أفضل. لذا احتفل باللحظة الحالية ، هنا والآن معنا في Nightingale ".


خلف الاسم: فانكوفر & # 039s العندليب

بواسطة إميلي هولواي

Nightingale هو مطعم نابض بالحياة في فانكوفر يقدم أطباق موسمية على الطراز العائلي مستوحاة من المطبخ الكندي الحديث. يشتهر الطاهي ديفيد هوكسورث الحائز على جائزة بتقديم الطعام اللذيذ إلى المائدة ، ولقبه "هوك" هو مصدر إلهام جزئي لاسم المطعم.

يقول جاكي تشوي ، مدير التسويق في نايتنجيل: "أردنا أن نبتكر شيئًا مرحًا وممتعًا ، وهو شيء مرتبط أيضًا بشكل فضفاض باسم الشيف هوكسوورث - هوك هو لقبه".

لقد أخذوا في الاعتبار العديد من الأسماء المختلفة ، بما في ذلك Night Hawk و The Hawk و The Nightingale و Stella و Wild North و The Hawk’s Nest و Hawk Off Hastings و Adere و Paper Plane و 1021 Hastings.

في النهاية ، نشأ اسم العندليب من حكاية إيسوب The Hawk and the Nightingale:

كان العندليب جالسًا عالياً فوق بلوط ، وشاهده صقر ،
الذي انقض عليه وامسكه.
ناشد العندليب الجاد الصقر أن يتركه يذهب ،
بالقول إنه لم يكن كبيرًا بما يكفي لإشباع جوع الصقر ،
من يجب أن يطارد الطيور الأكبر.

قال الصقر:
"كان يجب أن أفقد حواسي بالفعل إذا تركت الطعام جاهزًا في يدي ،
من أجل مطاردة الطيور التي ليست في مرمى البصر بعد ".

"[الحكاية] تحكي قصة صقر جائع اختار أن يحتفظ بعندبه الصغير بدلاً من انتظار طائر أكبر ليأتي. ويعطينا المثل القائل" طائر في اليد يساوي اثنين في الأدغال "، وهذا يعني أنه من الأفضل التمسك بما لديك بالفعل وتقديره بدلاً من الشهوة لشيء أكبر أو أفضل. لذا احتفل باللحظة الحالية ، هنا والآن معنا في Nightingale ".


خلف الاسم: فانكوفر & # 039s العندليب

بواسطة إميلي هولواي

Nightingale هو مطعم نابض بالحياة في فانكوفر يقدم أطباق موسمية على الطراز العائلي مستوحاة من المطبخ الكندي الحديث. يشتهر الطاهي ديفيد هوكسورث الحائز على جائزة بتقديم الطعام اللذيذ إلى المائدة ، ولقبه "هوك" هو مصدر إلهام جزئي لاسم المطعم.

يقول جاكي تشوي ، مدير التسويق في نايتنجيل: "أردنا أن نبتكر شيئًا مرحًا وممتعًا ، وهو شيء مرتبط أيضًا بشكل فضفاض باسم الشيف هوكسوورث - هوك هو لقبه".

لقد أخذوا في الاعتبار العديد من الأسماء المختلفة ، بما في ذلك Night Hawk و The Hawk و The Nightingale و Stella و Wild North و The Hawk’s Nest و Hawk Off Hastings و Adere و Paper Plane و 1021 Hastings.

في النهاية ، نشأ اسم العندليب من حكاية إيسوب The Hawk and the Nightingale:

كان العندليب جالسًا عالياً فوق بلوط ، وشاهده صقر ،
الذي انقض عليه وامسكه.
ناشد العندليب الجاد الصقر أن يتركه يذهب ،
بالقول إنه لم يكن كبيرًا بما يكفي لإشباع جوع الصقر ،
من يجب أن يطارد الطيور الأكبر.

قال الصقر:
"كان يجب أن أفقد حواسي بالفعل إذا تركت الطعام جاهزًا في يدي ،
من أجل مطاردة الطيور التي ليست في مرمى البصر بعد ".

"[الحكاية] تحكي قصة صقر جائع اختار أن يحتفظ بعندبه الصغير بدلاً من انتظار طائر أكبر ليأتي. ويعطينا المثل القائل" طائر في اليد يساوي اثنين في الأدغال "، وهذا يعني أنه من الأفضل التمسك بما لديك بالفعل وتقديره بدلاً من الشهوة لشيء أكبر أو أفضل. لذا احتفل باللحظة الحالية ، هنا والآن معنا في Nightingale ".


خلف الاسم: فانكوفر & # 039s العندليب

بواسطة إميلي هولواي

Nightingale هو مطعم نابض بالحياة في فانكوفر يقدم أطباق موسمية على الطراز العائلي مستوحاة من المطبخ الكندي الحديث. يشتهر الطاهي ديفيد هوكسورث الحائز على جائزة بتقديم الطعام اللذيذ إلى المائدة ، ولقبه "هوك" هو مصدر إلهام جزئي لاسم المطعم.

يقول جاكي تشوي ، مدير التسويق في نايتنجيل: "أردنا أن نبتكر شيئًا مرحًا وممتعًا ، وهو شيء مرتبط أيضًا بشكل فضفاض باسم الشيف هوكسوورث - هوك هو لقبه".

لقد أخذوا في الاعتبار العديد من الأسماء المختلفة ، بما في ذلك Night Hawk و The Hawk و The Nightingale و Stella و Wild North و The Hawk’s Nest و Hawk Off Hastings و Adere و Paper Plane و 1021 Hastings.

في النهاية ، نشأ اسم العندليب من حكاية إيسوب The Hawk and the Nightingale:

كان العندليب جالسًا عالياً فوق بلوط ، وشاهده صقر ،
الذي انقض عليه وامسكه.
ناشد العندليب الجاد الصقر أن يتركه يذهب ،
بالقول إنه لم يكن كبيرًا بما يكفي لإشباع جوع الصقر ،
من يجب أن يطارد الطيور الأكبر.

قال الصقر:
"كان يجب أن أفقد حواسي بالفعل إذا تركت الطعام جاهزًا في يدي ،
من أجل مطاردة الطيور التي ليست في مرمى البصر بعد ".

"[الحكاية] تحكي قصة صقر جائع اختار أن يحتفظ بعندبه الصغير بدلاً من انتظار طائر أكبر ليأتي. ويعطينا المثل القائل" طائر في اليد يساوي اثنين في الأدغال "، وهذا يعني أنه من الأفضل التمسك بما لديك بالفعل وتقديره بدلاً من الشهوة لشيء أكبر أو أفضل. لذا احتفل باللحظة الحالية ، هنا والآن معنا في Nightingale ".


خلف الاسم: فانكوفر & # 039s العندليب

بواسطة إميلي هولواي

Nightingale هو مطعم نابض بالحياة في فانكوفر يقدم أطباق موسمية على الطراز العائلي مستوحاة من المطبخ الكندي الحديث. يشتهر الطاهي ديفيد هوكسورث الحائز على جائزة بتقديم الطعام اللذيذ إلى المائدة ، ولقبه "هوك" هو مصدر إلهام جزئي لاسم المطعم.

يقول جاكي تشوي ، مدير التسويق في نايتنجيل: "أردنا أن نبتكر شيئًا مرحًا وممتعًا ، وهو شيء مرتبط أيضًا بشكل فضفاض باسم الشيف هوكسوورث - هوك هو لقبه".

لقد أخذوا في الاعتبار العديد من الأسماء المختلفة ، بما في ذلك Night Hawk و The Hawk و The Nightingale و Stella و Wild North و The Hawk’s Nest و Hawk Off Hastings و Adere و Paper Plane و 1021 Hastings.

في النهاية ، نشأ اسم العندليب من حكاية إيسوب The Hawk and the Nightingale:

كان العندليب جالسًا عالياً فوق بلوط ، وشاهده صقر ،
الذي انقض عليه وامسكه.
ناشد العندليب الجاد الصقر أن يتركه يذهب ،
بالقول إنه لم يكن كبيرًا بما يكفي لإشباع جوع الصقر ،
من يجب أن يطارد الطيور الأكبر.

قال الصقر:
"كان يجب أن أفقد حواسي بالفعل إذا تركت الطعام جاهزًا في يدي ،
من أجل مطاردة الطيور التي ليست في مرمى البصر بعد ".

"[الحكاية] تحكي قصة صقر جائع اختار أن يحتفظ بعندبه الصغير بدلاً من انتظار طائر أكبر ليأتي. ويعطينا المثل القائل" طائر في اليد يساوي اثنين في الأدغال "، وهذا يعني أنه من الأفضل التمسك بما لديك بالفعل وتقديره بدلاً من الشهوة لشيء أكبر أو أفضل. لذا احتفل باللحظة الحالية ، هنا والآن معنا في Nightingale ".


خلف الاسم: فانكوفر & # 039s العندليب

بواسطة إميلي هولواي

Nightingale هو مطعم نابض بالحياة في فانكوفر يقدم أطباق موسمية على الطراز العائلي مستوحاة من المطبخ الكندي الحديث. يشتهر الطاهي ديفيد هوكسورث الحائز على جائزة بتقديم الطعام اللذيذ إلى المائدة ، ولقبه "هوك" هو مصدر إلهام جزئي لاسم المطعم.

يقول جاكي تشوي ، مدير التسويق في نايتنجيل: "أردنا أن نبتكر شيئًا مرحًا وممتعًا ، وهو شيء مرتبط أيضًا بشكل فضفاض باسم الشيف هوكسوورث - هوك هو لقبه".

لقد أخذوا في الاعتبار العديد من الأسماء المختلفة ، بما في ذلك Night Hawk و The Hawk و The Nightingale و Stella و Wild North و The Hawk’s Nest و Hawk Off Hastings و Adere و Paper Plane و 1021 Hastings.

في النهاية ، نشأ اسم العندليب من حكاية إيسوب The Hawk and the Nightingale:

كان العندليب جالسًا عالياً فوق بلوط ، وشاهده صقر ،
الذي انقض عليه وامسكه.
ناشد العندليب الجاد الصقر أن يتركه يذهب ،
بالقول إنه لم يكن كبيرًا بما يكفي لإشباع جوع الصقر ،
من يجب أن يطارد الطيور الأكبر.

قال الصقر:
"كان يجب أن أفقد حواسي بالفعل إذا تركت الطعام جاهزًا في يدي ،
من أجل مطاردة الطيور التي ليست في مرمى البصر بعد ".

"[الحكاية] تحكي قصة صقر جائع اختار أن يحتفظ بعندوبه الصغير بدلاً من انتظار طائر أكبر ليأتي. ويعطينا المثل القائل" طائر في اليد يساوي اثنين في الأدغال "، وهذا يعني أنه من الأفضل التمسك بما لديك بالفعل وتقديره بدلاً من الشهوة لشيء أكبر أو أفضل. لذا احتفل باللحظة الحالية ، هنا والآن معنا في Nightingale ".


خلف الاسم: فانكوفر & # 039s العندليب

بواسطة إميلي هولواي

Nightingale هو مطعم نابض بالحياة في فانكوفر يقدم أطباق موسمية على الطراز العائلي مستوحاة من المطبخ الكندي الحديث. يشتهر الطاهي ديفيد هوكسورث الحائز على جائزة بتقديم الطعام اللذيذ إلى المائدة ، ولقبه "هوك" هو مصدر إلهام جزئي لاسم المطعم.

يقول جاكي تشوي ، مدير التسويق في نايتنجيل: "أردنا أن نبتكر شيئًا مرحًا وممتعًا ، وهو شيء مرتبط أيضًا بشكل فضفاض باسم الشيف هوكسوورث - هوك هو لقبه".

لقد أخذوا في الاعتبار العديد من الأسماء المختلفة ، بما في ذلك Night Hawk و The Hawk و The Nightingale و Stella و Wild North و The Hawk’s Nest و Hawk Off Hastings و Adere و Paper Plane و 1021 Hastings.

في النهاية ، نشأ اسم العندليب من حكاية إيسوب The Hawk and the Nightingale:

كان العندليب جالسًا عالياً فوق بلوط ، وشاهده صقر ،
الذي انقض عليه وامسكه.
ناشد العندليب الجاد الصقر أن يتركه يذهب ،
بالقول إنه لم يكن كبيرًا بما يكفي لإشباع جوع الصقر ،
من يجب أن يطارد الطيور الأكبر.

قال الصقر:
"كان يجب أن أفقد حواسي بالفعل إذا تركت الطعام جاهزًا في يدي ،
من أجل مطاردة الطيور التي ليست في مرمى البصر بعد ".

"[الحكاية] تحكي قصة صقر جائع اختار أن يحتفظ بعندبه الصغير بدلاً من انتظار طائر أكبر ليأتي. ويعطينا المثل القائل" طائر في اليد يساوي اثنين في الأدغال "، وهذا يعني أنه من الأفضل التمسك بما لديك بالفعل وتقديره بدلاً من الشهوة لشيء أكبر أو أفضل. لذا احتفل باللحظة الحالية ، هنا والآن معنا في Nightingale ".


خلف الاسم: فانكوفر & # 039s العندليب

بواسطة إميلي هولواي

Nightingale هو مطعم نابض بالحياة في فانكوفر يقدم أطباق موسمية على الطراز العائلي مستوحاة من المطبخ الكندي الحديث. يشتهر الطاهي ديفيد هوكسورث الحائز على جوائز بتقديم الطعام اللذيذ إلى المائدة ، ولقبه "هوك" هو مصدر إلهام جزئي لاسم المطعم.

يقول جاكي تشوي ، مدير التسويق في نايتنجيل: "أردنا أن نبتكر شيئًا مرحًا وممتعًا ، وهو شيء مرتبط أيضًا بشكل فضفاض باسم الشيف هوكسوورث - هوك هو لقبه".

لقد أخذوا في الاعتبار العديد من الأسماء المختلفة ، بما في ذلك Night Hawk و The Hawk and the Nightingale و Stella و Wild North و The Hawk’s Nest و Hawk Off Hastings و Adere و Paper Plane و 1021 Hastings.

في النهاية ، نشأ اسم العندليب من حكاية إيسوب The Hawk and the Nightingale:

كان العندليب جالسًا عالياً فوق بلوط ، وشاهده صقر ،
الذي انقض عليه وامسكه.
ناشد العندليب الجاد الصقر أن يتركه يذهب ،
بالقول إنه لم يكن كبيرًا بما يكفي لإشباع جوع الصقر ،
من يجب أن يطارد الطيور الأكبر.

قال الصقر:
"كان يجب أن أفقد حواسي بالفعل إذا تركت الطعام جاهزًا في يدي ،
من أجل مطاردة الطيور التي ليست في مرمى البصر بعد ".

"[الحكاية] تحكي قصة صقر جائع اختار أن يحتفظ بعندبه الصغير بدلاً من انتظار طائر أكبر ليأتي. ويعطينا المثل القائل" طائر في اليد يساوي اثنين في الأدغال "، وهذا يعني أنه من الأفضل التمسك بما لديك بالفعل وتقديره بدلاً من الشهوة لشيء أكبر أو أفضل. لذا احتفل باللحظة الحالية ، هنا والآن معنا في Nightingale ".


شاهد الفيديو: الحياة في كندا: الإيجابيات والسلبيات